الشاشة من الجيل الأخير و تصميم أنيق و خفيف الوزن . تسريبات عن العملاق القادم S21 Fan من Samsung

SAMSUNG GALAXY S21 FAN

الشاشة من الجيل الأخير و تصميم أنيق و خفيف الوزن . تسريبات عن العملاق القادم S21 Fan من Samsung   - Tech Mobile

 لا يبدو أن شركة Samsung تهتم كثيرًا بالتسريبات المحيطة بإصدار Fan من Samsung Galaxy S21. تم بالفعل تسريب معظم الصور الصحفية الرسمية (المخصصة للتسويق). خلال الأشهر القليلة الماضية ، استمرت التقارير المجزأة في الكشف عن المواصفات أيضًا. لا يزال ظهوره لأول مرة على بعد أسابيع ، وقد كان مضمون هذه الشائعات ورقة المواصفات التفصيلية الرسمية والأسعار الخاصة بـ Galaxy S21 FE.

نشر اثنان من المطبوعات المشهورة ، PhoneArena و WinFuture ، تسريب السعر وقسم مواصفات المنتج الفعلي الذي ينتمي إلى Galaxy S21 FE. لدينا أيضًا جدول زمني واضح لإطلاق إصدار المعجبين القادم.

الشاشة من الجيل الأخير و تصميم أنيق و خفيف الوزن . تسريبات عن العملاق القادم S21 Fan من Samsung   - Tech Mobile

يعد Galaxy S21 FE أكثر إحكاما من سابقه. نحن ننظر إلى شاشة مقاس 6.4 بوصة ، أقل من 6.5 بوصة. إنها لوحة LTPO من الجيل التالي مع سطوع يزيد عن 1000 شمعة / المتر المربع. بالمقارنة مع S20 FE ، تتيح تقنية OLED الديناميكية هذه تعديلات أكثر سلاسة لمعدل التحديث. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الشاشة الجديدة بكفاءة أكبر في استهلاك الطاقة ، مما يساهم في إطالة عمر البطارية ، حتى مع تشغيل ميزة "نعومة الحركة". تبلغ الدقة ذروتها عند 1080 بكسل. يحمي Gorilla Glass Victus ، الأقوى على الإطلاق ، هاتف S21 FE. بالإضافة إلى ذلك ، قامت Samsung بإخفاء مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

أحدث هاتف محمول S21 من سامسونج هو أيضًا أقل نحافة - تقلص عمقه من 8.4 ملم إلى 7.9 ملم. قامت الشركة المصنعة أيضًا بقص الإطار للحصول على جمالية أكثر انسيابية. سوف تفقد الوزن أيضا. لا تزال جزيرة الكاميرا مدمجة في الهيكل ، لكن التباين دقيق. يأتي هذا التصميم المكون من قطعة واحدة بألوان الأسود والأبيض والأخضر والبنفسجي.

يتم استعارة نظام الكاميرا بالجملة من S20 FE ، أكثر أو أقل. إنها مجموعة من العدسات ذات الزاوية العريضة بدقة 12 ميجابكسل ، وعدسات 12 ميجابكسل عريضة للغاية ، وعدسات تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل OIS 3x. لكن شريحة Snapdragon 888 الجديدة وميزات البرنامج يجب أن تجلب ترقيات إلى تجربة الكاميرا.

يأتي Samsung Galaxy S21 FE في نوعين مختلفين من التخزين: 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت. يبدأ السعر الأول من 749 دولارًا (حوالي 2900 ريال سعودي / 110000 دينار جزائري / 7000 الدرهم المغربي / 12000 الجنيه المصري) ويبلغ سعر S21 FE المحدد بالكامل 819 دولارًا هذا العام ، ومع ذلك رفعت Samsung السعر بمقدار 50 دولارًا . من المقرر الإعلان عنه في 4 يناير في حدث CES 2022

وقد بدأت Samsung من الآن بإرسال الدعوات لهذا الحدث.

فهل ستنجح الشركة العملاقة سامسونج Samsung في هذا الهاتف الجديد ؟ و كيف سيكون الرد من المنافسين لها ؟


إرسال تعليق

لا تقرأ و تدهب أكرمنا فقط بكلمة شكرا ألا نستحقها ؟

أحدث أقدم